تلتزم عيادات أوكي كلينيك للتجميل بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء، وضمان رضاهم عن الخدمات المقدمة. ولذلك، فقد وضعت هذه السياسة لتنظيم عملية الاسترجاع في العيادات.
يتم قبول الاسترجاع في الحالات التالية :
– إذا تم إلغاء الحجز قبل ٢٤ ساعة من موعد الخدمة
– إذا تم تقديم خدمة غير مطابقة للمواصفات أو غير مرضية للعميل
في حالة الرغبة في الاسترجاع، يجب على العميل تقديم طلب الاسترجاع إلى العيادة عبر البريد الإلكتروني و الهاتف.
ويجب أن يتضمن الطلب المعلومات التالية :
– اسم العميل ورقم هاتفه.
– تاريخ الحجز ووقته.
– سبب الاسترجاع.
– بعد استلام طلب الاسترجاع، سيقوم موظف العيادة بالتواصل مع العميل لمناقشة الطلب. وفي حالة قبول
الاسترجاع، سيتم رد قيمة الخدمة إلى العميل.
في حالة قبول الاسترجاع، سيتم رد قيمة الخدمة إلى العميل بالكامل. وسيتم رد المبلغ إما من خلال التحويل المصرفي أو بتحويله إلى بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل.
لا يتم قبول الاسترجاع في الحالات التالية :
– إذا تم إلغاء الموعد فى وقت اقل من ٢٤ ساعة من موعد تقديم الخدمة.
– إذا تم تقديم الخدمة وفقًا للمواصفات المتفق عليها، ولكن العميل غير راضٍ عن النتيجة.
– إذا تم إجراء عملية جراحية تجميلية، حيث لا يمكن استرداد قيمة العملية بعد إجرائها.
تخضع هذه السياسة للقانون السعودي المعمول به.
يحتفظ أوكي كلينيك للتجميل بالحق في تعديل هذه السياسة في أي وقت.